منتديات الملاح
أهلاً بك ياغير مسجّل ..يسعدنا أن تسجّل معنا .. عملية التسجيل سهلة وبسيطة ..
منتديات الملاح
أهلاً بك ياغير مسجّل ..يسعدنا أن تسجّل معنا .. عملية التسجيل سهلة وبسيطة ..
منتديات الملاح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الملاح

منتديات تهتم بالقصص بأنواعها..قصص واقعية ..قصص إسلامية ..قصص التائبين ..قصص حب ..قصص رومانسية ....إضافة الى الصور المنوعة والخواطر والشعر وبرامج الانترنيت والمسجات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابي حلل ؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
??????
زائر

ابي حلل ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ابي حلل ؟؟   ابي حلل ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 4:20 am

السلام عليكم

أنــا طالبه في الثانوووي بالصف 2

وفيييييييه بنت تقوووول إنها تحبني وانا ما أحب هذي الحركاات

وطنشتهااااااا ولا عطيتها وجه بس أحس إنها تموووت علي من جد

غريبه حركاااتها ولما أغيب عن المدرسه تجلس تبكي وانا ماأحبها وش أسوي

لها تعبت منها ومن رسايلها وكلامها في كل مكااان أشوووفها قدااامي وماني عاارفه وش

أقوووووول لها ؟؟؟؟؟؟؟ بلي
ز ابي حححححل ؟؟؟
Embarassed Embarassed Embarassed Exclamation Embarassed
الجريح
مؤسّس المنتديات
مؤسّس المنتديات
الجريح

ابي حلل ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي حلل ؟؟   ابي حلل ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 4:20 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة اذا كانت تحبك كما تقول فهذا مجرد احساس طاريء بسبب كبت او غيره يحدث وخصوصا في طور المراهقة ...واحيانا يكون للشذوذ دور كبير في هذا الجانب ..لا علينا

نحن مسلمون وقبل هذا هل سمعنا يوما بفتاة تحب اخرى -اقصد عشقا- حتى وان وجدت مثل هذه العلاقة فهي غير صحيحة ولا تحدث من شخص سوي ...لماذا خلق الله الرجل وخلق المرأة !!!

نعم نحب فلانا وفلانا لكن نحبهم في الله نرتاح لهم لاخلاقهم الرفيعة ..لشيء فيهم يشدنا نحوهم ومن الممكن من اول نظرة كما يقال لكن لا يتعدى الإعجاب (النفوس جنود مجندة )كما أخبرنا معلم البشرية رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

اختي ان كانت علاقتك قوية بهذه الطالبة اخبريها ونوريها ان علاقة حب بين بنت وبنت او شاب وشاب حرام وعلاقة مكروهة جدا محرمة شرعا بل هي علاقة شاذة....

نتمنى ممن يقرأ هذا الموضوع واشباهه ان يرتدع ويبتعد عن هكذا افكار غريبة عن مجتمعنا المسلم العربي الاصيل ..

نصيحتي لك اختي: حاولي ان تفهميها بأن هذه العلاقة حرام بل جريمة واذا لم ينفع معها ازجريها فإن آخر علاج هو الكي.

وفقك الله وستر على كل بناتنا الحلوات وحمى اعراض المسلمين

تحياتي لك
https://almllah56.ahlamontada.com
??????
زائر

ابي حلل ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا تعببببببببببببت   ابي حلل ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 9:48 am

يالله واللله انتي زيي عندي وحده تحبني ومطفشششتني أقووى تطفييييش ...انا اعترف انها مجنووونه واصلآ هي معترفه بنفسها انها مجنوونه فيني الي تسويه شي مو طبيعي ..ازعاااااج24 ساعه ع جوآآلي ي ليتها ماعرفت رقمي ااااااااااااااه ي ناس نفسي يوم ماتزعج طبعا ماارد عليها يعني زيك اطنشها رغم احيانا يعورني قلبي عليها لانها منهبله البنت بحبها لي بس مااعطيها وجه ترسل رسايل وتترجاني ارررد ومره قفلت جوالي يوم كامل بسببها تدق كل دقيقه وكل ساعه ياااارب فكني منها وغير كذا بالمدرسه انوااع النظرات ماتشيل عيونها ابد وماخلت احد بالمدرسه الا قالت له انها تحبني وصارو البنات يحاولون يشبكونا مع بعض طبعا انا اكررررهها ياناس المشكله انها كانت صديقتي ايام المتوسط قبل نتزاعل والحين حبتني ..وتغااااار علي بقوووهـ حتى من صديقتي والحين هي وصديقتي يكرهون بعض لان كل وحده تغار علي وقدام هالبنت امثل انا وصديقتي اننا نحب بعض عشان تحس وتتركني بس مو راضيه وتقولي ان كثير قالولها تنساني وتقول انا رفضت وماقدر انساك اففففففف مافي امل تنساني ومره جابت سكين وجات بتوشم حرفي على يدها بس صار شي منعها الحمدلله وطاولتها اوووه لوتشوفوها بتستحون والله طفششتني وكرهت نفسي وبالمدرسه ماطيق شوفتها الحمدلله انها مو بفصلي ابييييييييييي ححححل البنت وصلت لحححد الجنون ومتعذذذبه بسببي وش اسوووي معها؟؟
Crazy of your love
عضو غير نشيط
عضو غير نشيط
Crazy of your love

تاريخ الميلاد : 21/09/1995

ابي حلل ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي حلل ؟؟   ابي حلل ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 7:03 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك ؟؟

واجهت مثل مشكلتك قبل سنتين وتخلصت منها ولله الحمد Smile

والحـــل ::

تكلمي مع البنت اللي تحبك وحاولي تفهمينهاً أنها مجرد نزوة بسبب المراهقة وانك ماراح تتزوجينهاً ومحد يدوم لأحد ، و حاولي تقنعينهاً أنهاً تنساك وانك ماتحبين هالنوعية من الأشخاص و أنك مستحيل تتقبلينهاً كـ حبيبة او صديقةة او زميلةة .. ألخ
اقنعيها بكل الطرق وإذا تمادت .. لازم يوصل الموضوع لشخص أكبر منك يتفاهم معها Smile ممكن تقولين طريقة طفوليةة شوي لكن هذا هو الحل الوحيد Smile

تححيـــآتي
http://dlo3.net/do3aa.htm

ابي حلل ؟؟
صفحة 1 من اصل 1